وفد رفيع من وزارة الصحة يزور المستشفى الأهلي في الخليل

زار وفد رفيع من وزارة الصحة، برئاسة وكيل وزارة الصحة الدكتور وائل الشيخ، والوكيل المساعد لشؤون المستشفيات والطوارئ الدكتور معتصم محيسن، ومدير عام المستشفيات الدكتور مصطفى القواسمي، المستشفى الأهلي في الخليل.

وقد كان في استقبال الوفد عضو الهيئة الإدارية الأستاذ كفاح الشريف، ومدير عام المستشفى الدكتور يوسف التكروري، حيث رحبوا بالوفد، وأكدو على أهمية هذه الزيارة في تعزيز التعاون والتكامل بين المستشفى الأهلي ووزارة الصحة، بما يسهم في تطوير الخدمات من اجل توطين الخدمات الطبية .

وتخلل الزيارة جولة ميدانية في مرافق المستشفى، للاطلاع على اوضاع المستشفى وبيئة العمل .

من جانبه، أكد الدكتور وائل الشيخ أهمية تعزيز الشراكة والتكامل بين وزارة الصحة والمؤسسات الصحية الوطنية، مشيداً بالدور الذي يقوم به المستشفى الأهلي في الخليل في تقديم الخدمات الصحية للمواطنين، ومؤكداً استمرار العمل المشترك لتطوير القطاع الصحي وتحسين جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى.

نحن بعون الله نرعاكم